.:: منتديات العاصفة ::.  

العودة   .:: منتديات العاصفة ::. > المنتديات العامة > صورة وتعليق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2006, 02:15   #1
:: عضو محترف ::
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 652
أقـوى تعليق بالصور


سلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اليوم جايب لكم صورة ، و ابي منكم اقوى تعليقات على الصورة

7
7
7

7

7

7

7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7

7

7
7
7

وش تتوقع الصورة أقـوى تعليق بالصور ؟

7
7
7

7

7

7

7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7

7

7
7
7

7

7

7

ما قلتلي وش تتوقع الصورة :D


7

7

7

7
7
7

7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7

7
7
7

7

7

7

زهقت صح ؟ كله منك قالنالك اترك القافه ماتبي أقـوى تعليق بالصور




7

7

7

7
7
7


7

7

7

7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7

7

ترى مو مسؤل إذا صار فيك شيء


اللهم أني بلغه اللهم فاشهد

7

7

7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7

7

7

7

ها ترى مو مسؤووووووووووووول ، هههههههههههههههههههههههههههههه

اكيد الظغط فوووووووووووووووووووووول

7
7
خلاص هذي الصورة


أقـوى تعليق بالصور

أتـرك التـعـلـيـق لـكـم أخوتي الكرام ^_^

أخـوكـم في الله
فارس الظلام أقـوى تعليق بالصور
__________________


يا قارئ كلماتي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب
فإن عشت فإني معك ...... وإن مت فلذكرى!
و يا ماراً على قبري ... لا تعجب من أمري ....
بالأمس كنت معك ... وغداً أنت معي ...
أمــــــــــــــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــــــــــــرى
فياليت ... كل من قرأ كلماتي ...
دعالــــــي....



فارس الظـلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 06:58   #2
:: 3asfh security ::
 
الصورة الرمزية Mr.MAX
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: ام الْدُّنْيَا ... مِصْر
المشاركات: 5,025
خخخخخخخخخخخخ رونالدنيهو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
Mr.MAX غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 12:27   #3
:: عضو خبير ::
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 319
هههههههههههههههههههههههههههه

فعلا في الأول الضغط عندي فور

خخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمد لله أنه كان عندي كأس من القهوة الفاقعة السواد جرعته عن آخره

بس الصورة فكاهية بجد

وعلى فكرة هو الزي لسلطنة عمان الحبيبة

شكرا لك أخي العزيز فارس الظلام
عبد العلى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 04:59   #4
.:: عضو قدير ::.
 
الصورة الرمزية بامبو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: مصر
المشاركات: 1,000
لو رونالدنيهو شاف الصوره هيفكر يغير جنسيته ويلبس كده على طول
__________________
بامبو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 11:30   #5
:: عضو مميز ::
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مصر
المشاركات: 207
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
المنوفى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 02:34   #6
.: بروفيسور العاصفة :.
 
الصورة الرمزية المبتكر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: دنيا الإبتكار
المشاركات: 1,415
مشكووووووووووور

ابو يمن ههههههههههههههه
__________________



<><>< أنت الزائر رقم لمواضيعي وردودي ><><>
المبتكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 04:53   #7
.:: نائب المشرف العام ::.
 
الصورة الرمزية أسامة الخطاب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,361
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الزي يختص ببعض مناطق جنوب المملكة العربية السعودية [ تهامة و جازان ] و كذلك يختص به الكثير من الإخوان في جمهورية اليمن ..

تعليقي ، كما يقول المثل العامي :

{ يا شين السرج على البقرة ]

توضيح :
السرج هو ما يوضع على ظهر الخيل

مع أن صاحب الصورة خنزير لا هو من الخيل و لا هو من البقر اللي ينتفع بهم .
__________________
هنا رسائل جوال تدبر tadabbor التي تصلني [ تهتم بتدبر معاني القرآن ]

http://www.3asfh.net/vb/showthread.p...404#post922404

------------------------------------------

[align=center]][][ كلب ٌ ينتصر لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويسلم بسببه نحو أربعين ألفا ً ][][

>>>>>>> من هنااااااا <<<<<<<




>>>>>>> الدرر السنية <<<<<<<

-----------------------



>>>>>>> تفضل هنـــا <<<<<<<[/align]
أسامة الخطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 08:39   #8
:: فريق البرمجة ::
 
الصورة الرمزية Red_Casper
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: مصر
المشاركات: 1,584
ههههههههههههههههه
حلوة

بس اخي الا تدري

ان ذلك الحقير اعلن تضامنه مع جرحى الاسرائيليين في الحرب مع لبنان الاخيره؟؟!!!



تحياتي
__________________


كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا ... يرمى بصخر فيلقي اطيب الثمر


رب اغفـر لـي و لوالـدي و للمؤمـنيـن و المؤمنات

يارب لك الحمد عدد خلقك و مداد كلماتك و رضا نفسك و كمال نورك و جلال وجهك، لا اله الا انت اني كنت من الظالمين


افتخر بأني عضو العاصفه
Red_Casper غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-11-2006, 03:05   #9
.:: عضو قدير ::.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,140
لا أفهم مقصد هذه الصورة

هل هي مركبة؟
__________________


فاللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه---------------------------------------
---------------------------------------وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

new dream غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2007, 10:12   #10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية crazy dody
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 126

شكرا بس تعبت ايدي !!! ههههه




crazy dody ...
crazy dody غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2007, 06:10   #11
تم توقيفه
 
الصورة الرمزية واق واق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 136
الصورة عادية مافيها شئ يضحك ولاااااااا
واق واق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2007, 10:18   #12
تم توقيفه
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 182
تعبت نفسيتي وانا نازلة نازلة نازلة واخيرا وصلت اوف تعبت
مشكور وشكرا للاخ اسامة اعجبني تعليقك
سوزي حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 01:29   #13
.:: مشرف سابق ::.
 
الصورة الرمزية storm_of_death
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الدولة: قلب المنتدى النابض
المشاركات: 2,913
بسم الله الرحمن الرحيم

ما ظهرت عندي
storm_of_death غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 02:00   #14
تم توقيفه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 236
ها ترى مو مسؤووووووووووووول ، هههههههههههههههههههههههههههههه

اكيد الظغط فوووووووووووووووووووووول

فول بس الا وطعميه بعد الله يغربل ابليسك
عاد انا ماكليت المقلب لان جيت من الاخر على طول
لان عندي كاشف اكتشف به مقالب النص كم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
yasmena غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2007, 03:12   #15
.:: عضو قدير ::.
 
الصورة الرمزية شكولاته
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,718
انا نزلت كتير بس ماشفت ولا صوره
__________________
شكولاته غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقـوى برنامج لتحويل جميع امتدادات الفديو من وإلى 3gp الملك18 عالم الجوال والموبايلات 8 17-08-2006 01:28
ما عنا تعليق علي ها الصورة وبدنا نسمع التعليقات منكم لادخل وحط تعليق s_broken heart صورة وتعليق 11 10-10-2005 12:48
من دون تعليق DARK EVIL صورة وتعليق 14 23-08-2005 05:48
لا تعليق aLNaDeR القسم الشرعي 0 08-04-2004 04:04


الساعة الآن 12:33


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.